وضع سيراميك حمامات ومطابخ لونين

وضع سيراميك حمامات ومطابخ لونين

لماذا استخدام سيراميك حمامات ملون؟

 

في المنزل، لديك الفرصة لاستخدام الموارد التي تساعد على تحسين المظهر. إذا كررت فقط أنماط الماضي، فلن تتقدم على الإطلاق. الفكرة هي استخدام مفاهيم جديدة لجعل المساحة أكثر ديناميكية.

السيراميك هو مورد دائم بمرور الوقت ويمكن أن يكون له مظهر مثير للاهتمام للغاية. ليس هناك شك في أنه من الرائع استخدامه، ليس فقط بسبب متانته ولكن أيضا بسبب الإمكانيات التي لا نهاية لها التي يقدمها.

أيضا، يمكنك العثور على العديد من الأصناف والأنماط المختلفة، مثل البلاط الهيدروليكي. لذلك، إذا كان منزلك يحتوي على نمط معين، فيمكنك تعزيز الانسجام اللوني وإنشاء جمالية حقيقية.

إذا كنت غير متأكد من نوع الأرضيات التي يجب استخدامها، ففكر في مجموعة واسعة من خيارات السيراميك.

4 من أنواع سيراميك ارضيات

في الوقت الحاضر، يمكنك العثور على العديد من أنواع وقوام السيراميك، سواء كانت ألوانا عادية أو تصميمات. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار، يجب عليك إلقاء نظرة على 4 أنواع أصبحت أكثر شعبية في التصميم الداخلي:

  1. البلاط المعروف باسم “الخزف الحجري” يتلقى الكثير من الاهتمام. يمكنك العثور على هذا في الكثير من الظلال المختلفة، لكن الناس عادة ما يختارون نغمات الأرض. توفر هذه المواد لمسة ريفية دافئة للغرفة، وهي رائعة للأفنية والمطابخ والحمامات.
  2. من الممكن أيضا اختيار السيراميك الذي يتميز بمظهر الخشب.إنه يخدع العين ويخلق تأثيرا خشبيا واقعيا. تحظى النغمة المحايدة الرمادية بشعبية كبيرة، لكننا نحب أيضا مجموعة متنوعة من اللون البيج.
  3. بالنسبة للأكثر جرأة،هناك سيراميك بألوان مكثفة، مثل الأحمر أو الأصفر أو الفيروزي. يأخذ هذا النوع من الأرضيات دورا فريدا ويؤثر على جو الغرفة ونوع الديكور الذي ستستخدمه.
  4. خيار آخر هو السيراميك الخزفي مع نظرة الرخام. يتميز هذا بمظهر مزجج وهو مناسب للغرف الأكثر فخامة أو كلاسيكية. يمكنك الاختيار من بين ألوان مختلفة، مثل اللون الأسمر أو الأخضر أو الأزرق أو الألوان الداكنة.

سيراميك مطابخ

  • ستصل إلى درجة جديدة من الابتكار عندما تنشئ مظهرا مختلفا وفريدا. ومع ذلك، من السهل ارتكاب خطأ. على سبيل المثال، إذا اخترت النوع الخاطئ من الأرضيات، فيمكنك إنشاء اشتباك.
  • واحدة من مزايا السيراميك الملون هو أنهمورد آخر للتزيين. بالتأكيد سوف تبرز، جنبا إلى جنب مع بقية العناصر الزخرفية، ويساهم في خلق جو متطور وترحيبي.
  • ومع ذلك، فإن أحد أكبر العيوب هو أنه يمكن أن يسيطر على الغرفة. ليس هناك شك في أنه سيؤثر بشكل كبير على غرفتك وإذا لم تقم بتنسيق مواردك بشكل جيد، فستخلق شعورا بالتوتر وعدم الراحة.
  • تحتاج إلى اختيار اختيار لون الأرضية بعناية.
  • أدناه، سنخبرك بالطوابق التي تتحد بشكل جيد مع المطابخ البيضاء. سنشارك بعض الأفكار لأرضيات المطبخ بلمسات مختلفة ولكنها خفية وبألوان أكثر دفئاتابع القراءة لاكتشاف الخيار الذي يناسب ما تبحث عنه.
  • خيار رائع للمطبخ الأبيض هو أرضية ذات تباينات دقيقة.

2.   أرضيات المطبخ مع تباينات دقيقة

  1. إذا كنت تبحث عن خيار دقيق ومنخفض المخاطر، فلدينا شيء ستحبه! اللون الأساسي أبيض ولكن لديه سلسلة من أنماط الفسيفساء. بالإضافة إلى إعطاء مطبخك الأبيض لمسة رائعة، ستتمكن من تقسيم المساحة بصريا.
  2. بديل لهذا هو أكثر خطورة قليلا، وذلك باستخدام البلاط الأبيض والفسيفساء. ولكن هذه المرة، يمكنك تبديل النمط، مما يخلق تأثير رقعة الشطرنجفي كلتا الحالتين، حاول التأكد من أن نغمات البلاط متسقة مع نغمات الجدران وكونت رتوب.القيام بذلك يضمن الانسجام البصري.
  3. إذا كنت تستخدم البلاط الهيدروليكي، فتذكر أنه يمكن أن يكون مساميا، لذلك ستحتاج إلى استخدام مادة مانعة للتسرب بعد وضعها. هذا يضمن أنها لن تمتص الماء أو الشحوم، وهو أمر مهم لأن كلا السائلين شائعان جدا في المطبخ.

6.   أرضية كريمي لمطبخ أبيض

  1. إذا كانت أرضية الفسيفساء ليست حسب ذوقك أو لا تتوافق مع أسلوبك، فستكون الأرضية المبلطة ذات اللون الكريمين مثالية. ومع ذلك، للحصول على تباين إجمالي أعلى، من الأفضل أيضا استخدام هذا الظل على الجدران.
  2. يمكن أن يكون البلاط كريما صلبا أو مع مجموعات دقيقةمن الكريم. وبالمثل، يمكنك استخدام البلاط الكريمين والأبيض لإنشاء تأثير رقعة الشطرنج، وبالتالي كسر رتابة مطبخك.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.