إليكم 3 عطور صيفية فاخرة تزيدك جمالاً

إليكم 3 عطور صيفية فاخرة تزيدك جمالاً

يتسم عالم العـطور بأنه عالم واسع لا حدود له، فنجد فيه عطور منها ما هو ثقيل وأخرى  خفيفة، و عطر مصنوع من الزهور و من البهارات و عطر مركب من بعض أنواع الأخشاب و عطر العنبر ، وغيرها من التفاصيل التي تميز كل عطر عن الآخر، لكن  عند اختيار العطر يبحث الجميع بغض النظر عن مكونات العطر عن  عطر فخم  برائحة تدوم طويلا، لذلك تكون العـطور الثقيلة هي اختيارهم في جميع المناسبات.

فلكل شخص عطره الخاص الذي يناسبه ويعبر عن شخصيته ويعشق استخدامه باستمرار حتى يصبح كأنه العلامة المسجلة الخاصة به، ولأن لكل شخص ذوقه الذي يختلف عن أي  أحد أخر، أصبحت العطـور تشبه التوقيع الشخصي الذي يعبر فقط عن صاحبه ولا يمكن تقليده أبدًا وفي هذا المقال سنتحدث عن أجمل عطور السهرات والأمسيات التي تمنحك توقيعا خاصا بك في المناسبات والسهرات المختلفة.  كما سنطلعك اليوم على 3 من أجمل العطـور الثقيلة التي تدوم طويلا. تابع القراءة للتعرف عليها.

ما هي العطـور الثقيلة

سنبدأ حديثنا في هذا المقال بالتحدث عن العطـور الثقيلة  التي تدوم طويلًا، فأي شخص يهمه عند شراء عطر ما  أن تدوم رائحة عطره لأطول فترة ممكنة دون الحاجة لتجديده كل فترة، لذلك  سنشرح لك الآن ما هي العطـور الثقيلة  و أهم الصفات التي يجب أن يتميز بها عطرك ليدوم طويلًا.

في واقع الأمر، صممت غالبية عطور السهرات والأمسيات لتدوم لفترات طويلة، فبعضها يمكن أن يدوم ليوم أو أكثر، والبعض الآخر  قد يدوم لعدة ساعات فقط  أو عدة دقائق، ويتوقف هذا على مدى تركيز المادة الخام من العطر في الزجاجة وهو ما يميز العـطور الثقيلة.

ولو أردنا إيضاح الصورة بشكل أكثر تبسيطا عن مكونات العطر، نلاحظ أن هناك عطور تتكون من مادة العطر الخام والكحول،  و كلما زادت نسبة المادة الخام للعطر في الزجاجة زاد ثبات هذا العطر وهو ما يطلق عليه بالعطـور الثقيلة ، و كلما قلت نسبة مادة العطر الخام أو الزيت العطري  أصبح ثباته بكل تأكيد أقل وبالتالي سيدوم لفترة أقصر.

ولأن نسبة مادة العطر الخام إلى نسبة الكحول في كل عطر هي نسبة مدروسة ومحسوبة بدقة، ولأنه يصعب على الجميع تذكر هذه النسب الدقيقة،  يمكنك معرفة أن هذا عطر فخم وينتمي إلى  العطـور الثقيلة أذا كان يدوم لأكثر من 8 ساعات دون أن تختفي رائحته.

إليك بعض المكونات التي من خلالها يمكنك تمييز اذا كان العطر  ينتمي لـ عطور المساء الثقيلة أم لا : وهو  عطر العنبر ، عطر ليذر ، عطر الأخشاب، عطر العود، هذه العـطور تعد بحد ذاتها عطور ثقيلة.

أجمل 3 عطور ثقيلة ترافقك في مختلف المناسبات

عطر العنبر

يعد عطر عنبر ليذر من برفيوم بالاس أجمل عطور العنبر الثقيلة على الإطلاق  فهذا العطر يمنحك  تلك الرائحة الجميلة التي تشعرك بجمال الحياة.  وكأنك تسمع سيمفونية رائعة، بفعل مكوناته الفريدة والاستثنائية.

يشتهر عـطر عنبر ليذر من برفيوم بالاس بمكوناته الفريدة والثقيلة  التي جعلت منه افضل عطور العنبر الثقيلة على الإطلاق ، فهو يمنح صاحبه رائحة فواحة و جذابة و فريدة ومثيرة للاهتمام. حيث تبرز نوتة العنبر في عطر  العنبر المحبوك بخبرة كبيرة.

ويرتكز عطر العنبر على ثلاث ركائز، بحيث يكون  مكون العنبر هو الغلاف الخارجي الذي يحيط بالنوتات الاخرى. كما ستجد  رائحة العنبر ايضًا في كل زاوية من زوايا العطر  متألقة  و طاغية   و متآلفة مع كل نوته بطعمٍ وشكلٍ مختلف باعتباره المكون الأساسي في هذا العطر، وبهذا يمكن القول ان هذا العطر عطر فخم مناسب لمختلف المناسبات.

مكونات عطر العنبر

 يجمع عطر العنبر بين نوتاته العطرية مكونات مختلفة بتوليفة عجيبة لينتج لنا عطر العنبر الممزوج برائحة أفخر انواع الجلود والتوابل الشرقية مع رائحة دخان النار.

مكونات عطر العنبر ليذر (عطر العنبر):

  • التوابل الشرقية مع رائحة الجلود الفاخرة.
  • رائحة دخان أخشاب الصنوبر.
  • ونسبة كبيرة من أفخر أنواع العنبر.

تأتي مكونات عطر العنبر مع الروائح الشرقية المليئة بالأخشاب الدافئة كخشب الصندل مع مزيج من التوابل الحارة مع لمسات جمالية ساحرة من العنبر فيجعله عطر فريد وذو رائحة مميزة.

و بفضل تركيبته وم كوناته المتناغمة ستعشق رائحة العنبر المدمجة مع التوليفة المميزة من الجلود الفاخرة. التي تكسر من رائحته السّكري. حيث تتكون افتتاحية العطر من التوابل الشرقية القوية في بدايتها. ثم تكاد تكون محسوسة بصورة خفيفة و ممزوجة مع رائحة الجلود الفاخرة. ثم تتجلى رائحة دخان أخشاب الصنوبر في النوتات الوسطى . و يختتم عطر العنبر الرائع نفحاته بالعنبر البالغ النقاوة.  حيث يستحوذ على النوتات الأساسية ليضمن ثبات العطر و بقائه لأطول فترة ممكنة.

عطر ليذر زي

عطر ليذر زي هو عطر ينتمي لعائلة عطور الليذر الثقيلة . بل هو  عطر فخم برائحة الجلد. حيث  يناسب هذا العطر الجلدي الفاخر عاشق الاناقة العالية. وتحديدا الفئة الشبابية التي تبحث عن عطور قوية تدوم طويلا. فهو يعد من أنواع العـطور الثقيلة التي تعطي شعورًا بالاعتزاز بالنفس. لذلك هو مناسب جداً لفئة الشباب. و يضم هذا العطر الجلدي الفاخر مزيج  فاخر من العنبر، فول التونكا، أخشاب الشجر، الجلود الباردة. ونكهات توت العرعر .

 و يتميز عطر ليذر زي بأنه عطر فخم برائحة الجلد المستوحاة من أفخر أنواع الجلود. بالإضافة للمسة من التوابل الشرقية مدمجة برائحة من دخان النار الحيه. كما يعد  هذا العطر أفضل عطور  الجلود. فإذا كنت ترغب في الحصول على عطور فريدة من نوعها ومناسبة لأوقات المساء والسهرات، فإن عـطر Leather Z سيشكل خياراً مثالياً لك. فهو شبابي منعش  ويضفي على طلتك أناقة وإشراقة

عطر فخم

 

عطـر ايس تي هو  عطر فخم يعتمد على مجموعة ساحرة من المكونات الثقيلة.  كما أنه عطر مصمم لكلا الجنسين حيث تدخل في مكوناته أوراق التبغ.  بما يخلق في استخدام العطر جو من الإثارة والانفراد الذي دائما ما تتوج به  كل منتجات العطـور الثقيلة.

استطاع عطـر ايس تي  أن يكون  عطر فخم  ويحقق نجاح كبير ويحصل على ثقة مستخدميه بطبيعته العطرية المختلفة والمنفردة في عالم العطـور الفاخرة. فهو عـطر غربي يحوي رائحة الأخشاب و الجلود الباردة  ينفذ خلال الروح في ثواني و يزيل عنها كل ما علق بها من رواسب الحياة.

و يحتوي العطر على الباتشولي و أخشاب الشجر مع أوراق الشاي الأسود ثم ينتهي برائحة دخانية من أوراق التبغ والجلود الباردة . لذلك يعد عطر آيس تي من العطــور الخشبية المميزة ففيه الكثير من التعقيدات والسحر والروائح الذكورية الطاغية بشكل كبير. و هو واحد من أنقى عطور الأخشاب ففيه الكثير من العمق ومع ذلك فهو يصلح لكل الفصول ولكل المناسبات.

و تتكون الروائح العليا للعطر من أوراق الشاي الأسود الفاخر ممزوجة بنكهة جريئة من أوراق التبغ الذي يفيض بالرجولة والجرأة . ثم تفوح  اللمسات خشبية مع مزيج مذهل من الجلود الباردة.

  • المكونات: أوراق الشاي الأسود، أوراق التبغ، أخشاب الشجر، الجلود الباردة، الباتشولي

في الختام  تتسبب درجات الحرارة المنخفضة في تلاشي العطر ببطء؛ لذلك احرص على انتقاء عطور ثقيلة لفترات المساء والأمسيات الليلية ، مثل عطر فخم و عطر العنبر و قل وداعًا للروائح الخفيفة سريعة الزوال ورحب بهذه العطــور الثقيلة المذكورة في المقال.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.