تصميم ديكورات كوفي شوب

الاعمال الروحانية المجربة

تصميم ديكورات كوفي شوب

أفكار تصميم ديكورات كوفي شوب ملفتة للنظر تجذب الناس إليها  من خلال رفيق لجميع اتواع التصميمات تزودنا  الكوفي شوب حول العالم بالطاقة وترفع معنوياتنا كل يوم. إنها ليست مجرد مساحة تجارية ولكن أيضًا مناطق للتجمع الاجتماعي ، وهي مثالية للاجتماعات غير الرسمية وغير المخطط لها ملوحظه يوجد ايصا تصميم داخلي يوفره المصمصين لدي رفيق .

أفكار تصميم  كوفي شوب

غالبًا ما نأخذ تصميمات  الكوفي شوب كأمر مسلم به ونتوقع ببساطة أن تكون هذه الأماكن دافئة ومرحبة دون التوقف لتقدير تصميمها وجميع العناصر التي تجعل ذلك ممكنًا. اليوم نحن نجعله يحدث لقد جمعنا أدناه بعض تصميمات  الكوفي شوب المفضلة لدينا ونحن على استعداد لمشاركتها معك.

20  كوفي شوب فريد سترغب في زيارتها حول العالم

  1. كوفي شوب صغير للوجبات الجاهزة مخبأ في الشارع

سيكون من السهل جدًا تفويت هذا ال كوفي شوب الصغير للوجبات السريعة لولا تصميمه الأسود مع الشرائح العمودية التي تساعده على التميز عن باقي الهياكل في المنطقة. المساحة الداخلية 3 أمتار مربعة فقط. ال كوفي شوب يسمى “القهوة” ويحتل مساحة صغيرة بجوار المطعم. تم تصميمه من قبل استوديوRafeeg

  1. كوفي شوب شنغهاي مع تركيب جدار فريد

التصميم الداخلي لهذا ال كوفي شوب من شنغهاي مستوحى من القهوة نفسها. كان هذا مشروعًا أكمله المهندس المعماري ألبرتو كايولا الذي أنشأ سقفًا منحوتًا بخطوط متموجة سوداء تذكرنا بالأمواج وأبخرة القهوة. كما تميز المتجر بعزل جداري لافت للنظر مصنوع من مجموعة متنوعة من أباريق قهوة موكا بأحجام مختلفة.

  1. كوفي شوب مشرق وجريء في كوريا الجنوبية

هذا هو Churro Bunny ، وهو متجر صغير في كوريا الجنوبية يقدم القهوة الجاهزة وبعض الأشياء الأخرى. تم تصميمه من قبل استوديو M4 ويبدو مبهجًا للغاية. الأسطح الصفراء الزاهية تجعلها تبرز من المحلات التجارية والهياكل المحيطة ، مما يمنحها مظهرًا لطيفًا وودودًا.

  1. كوفي شوب مصمم للتواصل مع العملاء والمارة

كان المفهوم الكامن وراء تصميم هذا ال كوفي شوب من هونغ كونغ هو ربط العملاء والمارة. باستخدام مواد بسيطة ودافئة واتباع جماليات حديثة مع أجواء صناعية ريفية دقيقة.

  1. كوفي شوب دافئ ومرحب في كييف

يقع  كوفي شوب Takava في كييف ، أوكرانيا ، وكان مشروعًا أكمله استوديو YUDIN Design. يتم تعريفه من خلال جماليات دافئة وترحيبية مع تأثيرات صناعية. تجذب الواجهة الخشبية الدافئة الناس إلى الداخل بينما تقوم أيضًا بتأطير المدخل والتأكيد على ارتفاع المساحة. عنصر التصميم الرئيسي هو وحدة رفوف خشبية بإضاءة خلفية تسلط الضوء على سلسلة من العناصر المعروضة.

  1. كوفي شوب ساحر

كان Happy Bones NYC في الأصل مجرد زقاق صغير بين مبنيين ، وهو  كوفي شوب ساحر يقع في حي SoHo في مدينة نيويورك. تم تصميمه وبنائه بواسطة UM Project بالتعاون مع Ghislaine Viñas Interior Design. من الداخل بسيط وجذاب ، مع جدران من الطوب المطلي وعوارض مكشوفة مزينة برفوف عرض وأعمال فنية.

  1. شقة صغيرة تحولت إلى كوفي شوب

بدأ الكثير من  الكوفي شوب الصغيرة كشيء آخر ولا يختلف هذا المكان في بودابست. كانت هذه في الأصل عبارة عن شقة في الطابق الأرضي في مبنى يعود تاريخه إلى عام 1812. كان التحول عبارة عن مشروع قام به sporaarchitects وكشف عن بعض الميزات الأصلية الجميلة للمبنى مثل الأسقف والجدران المصنوعة من الطوب. إنها تعطي ال كوفي شوب نظرة بوهيمية.

  1. كوفي شوب بكين صغير لكن ترحيبي

تم تصميم The Big Small Coffee من بكين بواسطة استوديو Office AIO. إنه  كوفي شوب صغير ترحيبي يهدف إلى إثارة الإعجاب بقهوة جيدة وخدمة تتناسب ، ومن هنا جاءت تسميته. التصميم الداخلي ليس رائعًا للغاية ولا يسعى جاهداً ليكون كذلك ، حيث ينصب التركيز على خلق جو ترحيبي وودي حيث يشعر العملاء بالراحة.

  1. كوفي شوب يوناني أسود وأبيض

هذا هو ديلي دوز ،  كوفي شوب صغير من كالاماتا ، اليونان. تم تصميمه من قبل Andreas Petropoulos ويبلغ عرضه 20 مترًا مربعًا فقط. تقتصر لوحة الألوان على مزيج من الأبيض والأسود الخالد يكمله لمسات خشبية تضيف الدفء والشخصية إلى التصميم. يضيف السقف المرتفع أبعادًا للمحل ويمنعه من الشعور بالضآلة وعدم الترحيب.

 الان يمكنك من خلال التواصل مع رفيق ان تحصل علي تصميم فلل  ومحلات وكوفي شوب و متنوعه

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.